بيتسو موسيماني يودع النادي الأهلي وجماهيره برسائل مؤثرة بعد فسخ العقد

ودع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي إدارة الفريق الأحمر وجماهيره بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، ورحيله عن القيادة الفنية بعد 20 شهرًا كللها بنجاحات كبيرة للغاية خاصةً على المستوى القاري.

رسائل مؤثرة من موسيماني للنادي الأهلي

وأصدر بيتسو موسيماني خطابًا يشكر فيها النادي الأهلي وجماهيره على الفرصة التي حصل عليها بتدريب أكبر نادي في إفريقيا، حيث قال الجنوب إفريقي: “كما يعلم الجميع، كانت هناك اجتماعات بيني وبين محمود الخطيب والسيد ياسين منصور وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط خلال الأيام السابقة”.

وأضاف: “اتفقنا على الانفصال بالتراضي وأن أرحل عن تدريب أكبر نادي في إفريقيا مع جهازي الفني كابيلو رانجواجا وموسى ماتلابا وكايل سولومون، بعد انتهاء الرحلة التي بدأت في أكتوبر 2020 والتي ستل في قلوبنا إلى الأبد”.

وتابع: “كنا نعلم ان قدومنا إلى القاهرة لسبب معين، وعملنا على تنفيذ ذلك السبب، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك بداية من استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي والتتويج باللقب، ومن ثم الحصول على اللقب في الموسم التالي”.

واختتم: “التواجد داخل النادي الأهلي مسؤولية كبيرة وعليها ضغوط كبيرة للغاية، ولكن أشكر محمود الخطيب على منحي الفرصة لأكون مدربًا لأقوى نادي في إفريقيا، وسأظل ممتن لذلك”.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن فسخ عقد المدرب بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفين بعد عدم الوصول لاتفاق خلال الإجتماع الذي جمع بينهم لمناقشة الفترة المقبلة للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!