هنا درجة القبول في مدرسة الإنتاج الحربي 2022/2023 واعرف كافة تفاصيل الالتحاق بها

درجة القبول في مدرسة الإنتاج الحربي 2022 يبحث عنها قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، حيث يرغب الكثير من الطلاب الالتحاق بتلك المدرسة التي تعتبر واحدة من ضمن المدارس الخاصة بالتكنولوجيات التطبيقية على مستوى جمهورية مصر العربية، فالمدرسة تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الإعدادية بالمجموع التي تحدده وزارة التربية والتعليم، ونطلعكم الآن عن درجة القبول في مدرسة الإنتاج الحربي والتفاصيل الكاملة للالتحاق بالمدرسة.

درجة القبول في مدرسة الإنتاج الحربي 2022

تعتبر مدرسة الإنتاج الحربي واحدة من أشهر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتي تقع في حلوان ودار السلام، وتقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وتختلف درجات القبول في مدرسة الإنتاج الحربي كل عام، والذي يتم تحديده وفقاً لنسبة النجاح في المحافظات، وبالنسبة لتنسيق المدرسة هذا العام فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم وهو 210 درجة.

مدرسة الإنتاج الحربي

تعتبر مدرسة الإنتاج الحربي من أسهر المدارس البديلة للثانوية العامة، والتي تمتلك فيها أكثر من قسم ومنها “ميكانيكا، كهرباء، إلكترونيات”، كما تمنح المدرسة للطالب شهادة معتمدة من الجيش ووزارة التعليم العالي، كما توفر فرص عمل في القطاع الحربي للطلاب بعد التخرج، يمكن للطالب استكمال الدراسة في الكليات الحربية والمعاهد أيضاً، ومدرسة الدراسة في المدرسة تكون ثلاثة سنوات تعلم الطلاب فيهم الانضباط والالتزام.

شروط القبول في مدارس الإنتاج الحربي

  • أن يكون الطالب حاصل على مجموع 210 في الشهادة الإعدادية.
  • لا يزيد عمر الطالب في أكتوبر القادم عن 18 عاماً.
  • التقديم في مدرسة الإنتاج الحربي يتم يدوياً وليس الكترونياً.
  • على الطالب اجتياز الفحوصات الطبية والمقابلات الشخصية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة الإنتاج الحربي

تقديم مستخرج رسمي لبيان نجاح ودرجات الشهادة الإعدادية في نفس عام التقديم.

  • شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة.
  • 2 صور شخصية للطالب.
  • صورة من بطاقة ولي الأمر سارية.
  • إيصال سداد 50 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية.

التعليقات

  1. اريد معرفة تنسيق الالتحاق بالمدرسه قسم البترول وقسم الكهرباء والقسم البحري رجاء الرد بالتنسيق الداخلي لهذا العام وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!