موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر موسم 2020-2021

تمكن النادي الأهلي من خطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021 على حساب نادي بيراميدز بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

ويأتي موعد مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الأحد الموافق الثاني من يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة  التي تُقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة، من أجل الوصول لنهائي البطولة لمواجهة الزمالك الذي تمكن من الوصول بعد التفوق على أسوان.

وتنطلق مواجهة الأهلي وبتروجيت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر

وبدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس مصر للموسم الماضي من دور الـ 32 بالفوز على النصر بهدفين لهدف، ثم في الستة عشر تمكن من الفوز على انبي بهدف وحيد مقابل لا شيء بتوقيع صلاح محسن، ثم انتصر على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل طاهر محمد طاهر وحسام حسن هدفي الأحمر.

وعلى الجانب الآخر، تاهل نادي بتروجيت لدور الستة عشر من بوابة المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف، ثم تفوق على فيوتشر بركلات الترجيح، قبل أن ينتصر على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!