موعد مباراة المغرب وليبيريا Morocco vs Liberia في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وليبيريا Morocco vs Liberia في تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث يلتقي المنتخب المغربي الشقيق أمام ليبيريا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الكان 2023 بكوت ديفوار، والتي يسعى من خلالها أسود الأطلس لتحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات.

موعد مباراة المغرب وليبيريا

ويأتي موعد مباراة المغرب وليبيريا Morocco vs Liberia في تصفيات كأس أمم إفريقيا، اليوم الإثنين الموافق 13 يونيو 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية.

وتنطلق مواجهة المغرب وليبيريا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، حيث ستنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة المغرب وليبيريا على الهواء مباشرةً بتعليق صوتي للمغربي جواد بدة.

كما ستنقل قناة المغربية الرياضية الأرضية Arryadia TNT HD لقاء الليلة بما أن منتنخب ليبيرا قرر لعب مبارياته على الاراضي المغربية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!