ثبت الآن.. تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات باتت واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الفترة القليلة الماضية نظرًا لحصولها على حق البث الحصري والمباشر الخاص ببعض الفعاليات والمباريات التحضيرية لإنطلاقة الموسم الكروي القادم 2022-2023.

قناة الشارقة الرياضية

قناة الشارقة الرياضية 
قناة الشارقة الرياضية 

وقبل أن ننقل لكم التردد الخاص بتلك القناة فإنها تعكف منذ مدة ليست بالقصيرة على تقديم الكثير من المباريات للفرق الأكثر شعبية في العالم مثل برشلونة بالإضافة إلى ريال مدريد ويوفنتوس مع تقديم مباريات ليفربول التي يستعد بها رفقاء الدولي المصري محمد صلاح لإنطلاقة الموسم الجديد في البريميرليج.

وتقوم القناة بتوفير إستوديو تحليلي خاص بكشف نقاط القوة والضعف الخاصة بالفريقين المتنافسين مع الكيفية التي يفكر بها كل مدير فني والتشكيل الأقرب لخوض تلك المواجهة بوجود نخبة من المع المحللين العرب في الشرق الأوسط ويدير الأستوديو عدد من المذيعين الكبار في الوطن العربي.

كما وفرت القناة تردد جديد لها عبر القمر الصناعي نايل سات والعرب سات يتيح أمام المشاهدين فرصة الاستمتاع بتلك المباريات المعروضة على شاشتها وفق جودة HD بدون تقطع لضمان الاستمتاع بتجربة رائعة وفريدة من نوعها لمتابعة خالية وبعيدة كل البعد عن أي من المشكلات التقنية والفنية التي تتواجد في القنوات المتنافسة.

ويمكن الحصول على تردد قناة الشارقة الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات وفق التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 11012 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

بينما يمكن تنزيلها على القمر الصناعي عرب سات وفق الأرقام الآتية :-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
عرب سات 26 شرقا 11800 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!