كيفية تحميل ببجي الكورية APK للاندرويد والأيفون التحديث الجديد.. طريقة تنزيل ببجي الكورية PUBG kr 2022
ببجي كورية

رابط تحميل ببجي كورية أحدث نسخة 2022 من أكثر ما يتم البحث عنه حالياً عبر محركات البحث العالمية، ولذلك سوف نستعرض عليكم في هذا رابط تحميل لعبة ببجي الكورية  التي تعتبر نسخة مكيفة ورائعة والتي تتيح للاعب روح الاستمتاع باللعب الفردي أو الثنائي.

لعبة ببجي كورية APK

تعتبر لعبة ببجي الكورية من أهم اللعب القتالية التي يتم تنزيلها على الهواتف الذكية، ودائما ما تقوم شركة ببجي بالكثير من التحديثات الجديدة ببجي الكورية، وتتمتع النسخة الكورية بالكثير من الأزياء والأشكال، والمعدات والأسلحة التي تساعد على اللاعبين على الفوز بالمعركة، والتي أتاحت مؤخراً اللعب في مجموعة التي ينظمها الأصدقاء حول العالم، بجانب السرعة التي تتميز بها عن النسخ المختلفة، بخلاف العدد الكبير من الخرائط الجغرافية التي تزيد من روح المنافسة بين اللاعبين.

طريقة لعب ببجي الكورية

في البداية يتم التوجه إلى مكان محدد حتى يتمكن اللاعب جمع المعدات والأسلحة والذخيرة والملابس، ففي بداية اللعبة يكون جميع الفرد والأفراد لديهم صفر، وعليك الاستعداد التام قبل الدخول للمعركة، وبعدها  تبدأ الخرائط تقل شيئا فشيئاً والوصل لمكان أخر حتى تقابل فيه الأعداء وتبدأ المعركة وعليك القضاء على الأعداء لتكون أنت الفائز والناجي من المعركة.

طريقة تنزيل لعبة ببجي الكورية APK

من أكثر النسخ التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي هي لعبة ببجي الكورية APK التي تزيد من روح المنافسة والمعركة في ظل أجواء مختلفة تجعل اللاعبين يتمتعون باللعب بشكل كبير، ويمكن تنزيل اللعبة على جهاز الأندرويد والأيفون من خلال هذا الرابط هنا.

مميزات ببجي الكورية

  • لا يوجد بها  تقطيع  نهائيا عكس ببجي االأصلية وذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين على سيرفرات اللعبة الأصلية.
  • فرص فوز  كبير للفوز بالأسلحلة والملابس عند فتح صناديق بالنسخة الكورية .
  • سعر   الشدات يختلف عن النسخة العالمية ففي النسخة الكورية هناك فرق بمقدار واحد دولار.
  •  تستطيع لعب الكورية دون الحاجة لاتصال VBN.

يذكر أن عشاق لعبة ببجي الكورية يمكنهم الاحتفاظ بالإصدارين الكوري والعالمي على الهاتف، فلا توجد إصدار يلغي الآخر، كما أنه عند القيام بفتح الصندوق يوجد احتمال بنسبة كبيرة أن يحصل اللاعب على شكل أسطوري من المحتوى الموجود داخل الصندوق.

يجب تأمين حساب لعبة ببجي الكورية بشكل دوري لكي يتم حماية الحساب وذلك بتغيير كلمة المرور بصفة مستمرة، بالإضافة إلى اختيار كلمة مرور من حروف وارقام وتفعيل المصداقية الثنائية على الايميل المسجل عليه حساب لعبة ببجي وذلك لحماية الحساب.

تحديث ببجي الكورية التحديث الجديد

وشهدت لعبة ببجي منذ أيام اصدار تحديث جديد شمل العديد من الخرائط المميزة، بالإضافة إلى تنويع شكل الملابس والأسلحة خاصة مع انطلاق الموسم الجديد من اللعبة التي حازت على اعجاب ومتابعة الملايين من الشباب حول العالم.

وشهدت ببجي الكورية إقبال كبير من اللاعبين بعد التحديث الجديد 2.1  للعبة ببجي الكورية لذا يقوم اللاعبين بشحن شدات ببجي الكورية من أجل الحصول على مستلزمات لعبة ببجي من متجر ببجي الكورية من ملابس وغيرها من المستلزمات خاصة وأن شدات ببجي الكورية أرخص من ببجي العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!