“مرتضى هيعملها”.. الزمالك يتخذ خطوة جديدة لضم نجم بيراميدز بشكل رسمي

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع نجم نادي بيراميدز، بعدما تدخل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأبيض للتواصل مع سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز شخصيًا من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي وتعويض رحيل لاعب الوسط المخضرم طارق حامد.

الزمالك يفاوض نجم بيراميدز

وكشف مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك على مفاوضات الأبيض مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي بيراميدز، حيث يرغب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في التعاقد معه لسد رحيل طارق حامد عن صفوف الفريق بعد انتهاء تعاقده.

وأكد المصدر أن الخطوة التالية التي سيتخذها الفارس الأبيض في مفاوضاته هو التواصل بشكل شخصي من جانب مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، بكالك بيراميدز سالم الشامسي، وذلك بسبب توتر العلاقة بين منصور وممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق السماوي.

ويواصل حامل لقب الدوري المصري الممتاز لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتاهء عقوبة إيقاف القيد التي منعت الفريق من ضم أي صفقات جديدة خلال الموسم الماضي، فضلًا عن عدم إمكانية عودة بعض اللاعبين المعارين.

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي قد تمنحه الانفراد بالصدارة والابتعاد عن ملاحقيه بيراميدز والأهلي، بعدما جمع 51 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وستة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والمنقوص من مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!