ملخص ونتيجة مباراة الجزائر وليبيا في بطولة كأس العرب للشباب

إنتهت مباراة الجزائر ضد ليبيا والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لحساب مباريات الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العرب للشباب والتي تقام في المملكة العربية السعودية للمنتخبات تحت 20 عامًا.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر وليبيا

البداية كانت من جانب المنتخب الجزائري الذي سجل الهدف الأول عن طريق اللاعب جورس روحو في الوقت الذي أضاف فيه زميله في محاربي الصحراء أسامة اعمر الهدف الثاني قبل أن يختتم لحل أخريب ثلاثية منتخب بلاده فيما سجل هدف المنتخب الليبي الوحيد اللاعب محمد عادل.

وقامت اللجنة المنظمة بكشف النقاب عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في تلك المواجهة حيث حصل عليها النجم جورس رحو وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه وساعد منتخب بلاده في خطف النقاط الثلاثة.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الجزائري رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة من فوزين ليحتل بذلك صدارة ترتيب المجموعة ويضمن تأهله للدور ثمن النهائي.

في المقابل تلقى المنتخب الليبي الخسارة الأولى له في البطولة ليبقى عند ثلاثة نقاط في المركز الثاني في إنتظار معرفة أفضل منتخبين في الوصافة للتأهل للدور القادم وتذيل منتخب لبنان، جدول ترتيب المجموعة الثالثة، دون نقاط.

ومن المُنتظر أن يتم الكشف عن المنتخبات الواصلة للدور القادم من أجل التعرف على المواجهات النارية قبل كشف النقاب عن الفائز بتلك النسخة التي تقام في الأراضي السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!