رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إنتر ميلان في كأس إيطاليا

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه للفوز على البيانكونيري بهدفين مقابل هدف في مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان juventus vs inter milan والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب سان سيرو لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان juventus vs inter milan

وكانت مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان juventus vs inter milan قد شهدت غياب الكثير من العناصر المؤثرة في صفوف النيراتزوري قبل اللقاء حيث تعرض المدير الفني أنطونيو كونتي لضربة موجعة بعد تأكد غياب الثنائي أشرف حكيمي بالإضافة إلى البلجيكي روميلو لوكاكو بداعي تراكم البطولات.

في الوقت الذي عوض فيه ماتيو دارميان مسؤولية قيادة الجبهة اليمنى بدلاً من الأسد المغربي في الوقت الذي لعب فيه التشيلي أليكسيس سانشيز في مركز رأس الحربة بدلاً من لوكاكو.

يُذكر أن إنتر ميلان قد عبر إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه في المباراة الماضية على غريمه التقليدي واللدود فريق نادي ميلان بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل بأقدام الدنماركي كريستيان إيريكسين.

في المقابل وصل البيانكونيري إلى المشهد ما قبل الأخير بفضل عبوره عقبة فريق نادي سبال برباعية نظيفة في مباراة كانت سهلة للغاية على أبناء الإيطالي أندريا بيرلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!