الآن Now.. تردد قناة BT Sport 2 HD المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري الأنجليزي 2022-2023
قناة BT Sport 2 HD

تعد قناة BT Sport 2 HD واحدة من أفضل القنوات التي يتم نقلها على القمر الصناعي أسترا وهي التي تنقل مباريات بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

قناة BT Sport 2 HD

وشهدت الفترة الأخيرة نقل القناة لمباريات الدوري الانجليزي الموسم الماضي بجودة عالية HD في الوقت الذي وفرت فيه نخبة من المع الضيوف من المذيعين والمحللين وهو الذي جعلها تكتسب شعبية كبيرة في زمن قياسي.

ولا تقتصر مميزات تلك القناة على ذلك الحد فحسب بل وفرت فرصة الحصول عليها بصورة مجانية دون الحصول إلى الاشتراك في أي من الباقات المختلفة أو دفع الرسوم المالية الباهظة نظير متابعتها.

وسبق وأن افتتحت القناة باكورة مبارياتها للموسم الجديد بمواجهة فريقي مانشستر سيتي وليفربول التي جمعت بينهما على ملعب إستاد كينج باور ستاديوم والتي حقق فيها الريدز اللقب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

في الوقت الذي نقلت فيه مباراة افتتاح الدوري الانجليزي للموسم الجديد تلك التي حقق فيها فريق نادي الأرسنال فوز على مضيفه فريق نادي كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء يوم أمس الجمعة.

كما نقلت القناة اليوم السبت مواجهة تشيلسي وإيفرتون التي حسمها البلوز بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم جورجينيو من علامة الجزاء.

تردد قناة BT Sport 2 HD

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 12515 أفقي 22000 3/4 فيديو جارد
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11604 عمودي 29500 3/4 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!