نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united اليوم في البريميرليج

انتهت مباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد سانت ميري بفوز الشياطين الحمر بهدف واحد مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد southampton vs man united

بدأت المباراة بضغط عالي من جانب فريق نادي مانشستر يونايتد الذي حاول تسجيل هدف الفوز مبكرًا وأهدر لاعبوه فرصة لا تصدق في الدقيقة التاسعة عشر بعد أن ارتدت الكرة الرأسية من فرنانديز من جانب المدافعين ووصلت إلى ايلانجا الذي صوب في أن تعود إلى إيريكسن الذي صوب هو الآخر لكن تسديدته خرجت بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين ارتقى ارمسترونج لعرضية دالوت لكنها علت القائم وتابع ادامز ركلة ركنية وصلت إلى بيلا كوتشاب الذي سدد أعلى عارضة دي خيا في الدقيقة الحادية والثلاثين وحرم دي خيا ساوثهامبتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة والثلاثين بعد أن وقف في وجه أرمسترونج إثر تمريرة من اليونسي.

وفي الشوط الثاني تمكن اليونايتد أخيرًا من افتتاح التسجيل عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز عند حلول الدقيقة الخامسة والخمسين بعد أن إستغل عرضية من دييجو دالوت تابعها “على الطائر” داخل الشباك قبل أن يرفض الحكم كافة محاولات لاعبي ساوثهامبتون للحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الستين بعد أن لمست الكرة ذراع ماكتوميناي.

وضغط ساوثهامبتون بكل ما أوتي من قوة لتسجيل هدف التعادل لكن النتيجة بقيت على حالها ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز السادس مؤقتا، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!