تظلمات الثانوية العامة 2022.. تعرف على الطريقة وكيفية سداد الرسوم
تظلمات الثانوية العامة 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القليلة الماضية الطريقة التي يمكن بواسطتها تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 بالإضافة إلى الكيفية التي تجري بواسطتها عملية سداد الرسوم لكافة الطلبة والطالبات المتضررين من نتائج الدور الأول في الامتحانات التي تم الإنتهاء منها خلال شهر يوليو المنصرم.

تظلمات الثانوية العامة 2022

وسبق وأن بدأت عملية تظلمات الثانوية العامة 2022 يوم أمس الأثنين الموافق الثامن من شهر أغسطس ومن المُنتظر أن تستمر حتى يوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته مع التأكيد على أن الباب مفتوح لكافة الطلبة والطالبات وأولياء الأمور للتقدم بتظلم خاص بأي من المواد الراغبين في الإطلاع عليها.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2022

وعن الرابط الخاص بتقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 فإن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت أنه يجري التقديم عبر الموقع الرسمي الخاص بالتظلمات من خلال الرابط التالي هنا.

في الوقت الذي يستطيع فيه أي من الطلبة والطالبات التقديم في أكثر من مادة مع ضرورة دفع مبلغ 300 جنيه مصري لكل مادة يريد الطالب تقديم التظلم فيها لإعادة فتح الورقة ومراجعة الدرجات.

وعن الكيفية التي يمكن بواسطتها دفع الرسوم الخاصة بتظلمات الثانوية العامة فإن ولي الأمر يمكنه دفع رسوم الطالب من خلال أي من منافذ الدفع البنكي المخصصة وهي «البريد المصري – فوري – وقتي – إيجي باي – سداد – ضامن – أمان -مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!