موعد مباراة مصر والسعودية Egypt vs Saudi Arabia في نهائي كأس العرب للشباب 2022

تحدد موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب 2022، بعدما تأهل كلا المنتخبين للمباراة النهائية التي ستُقام على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها.

موعد مباراة مصر والسعودية Egypt vs Saudi Arabia

وتُقام مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب 2022، والتي يستضفيها ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، يوم السبت المقبل الموافق السادس من أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيف تأهل المنتخبين لنهائي كأس العرب؟

وتأهل منتخب مصر لنهائي بطولة العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، بعدما أقصى المنتخب الجزائري بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث منح صلاح الدين باشا الابتسامه الأولى للمنتخب المصري في الدقيقة العاشرة عندما سجل هدف الافتتاح، ثم أضاف عبد الرحمن رشدان مدافع القلب الهدف الثاني للفراعنة الصغار بعد ركلة ركنية نفذها ماجد هاني، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وقلص لحلو أخريب النتيجة لمحاربي الصحراء في الدقيقة التاسعة والستين من عمر اللقاء، قبل أن يختمم محمد إبراهيم ثلاثية الفراعنة في الدقيقة التاسعة والسبعين من عمر المباراة.

فيما تمكن المنتخب السعودي من التأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب الفلسطيني بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل الأهداف كلًا من محمد سليمان بكر وعبدالله هادي رديف هدفين وعبدالعزيز سعود العليوه وصالح أحمد الرحماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!