الغيرة تقتل شاكيرا.. بيكيه يظهر في أحضان حبيبته الجديدة وسط حسرة الكولومبية

إشتعلت نار الغيرة والغضب في قلب النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا وذلك بعد ان ظهر طليقها الاسباني جيرارد بيكيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني ووالد طفليها في أحضان صديقته الجديدة كلارا مارتي التي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا.

الغيرة تقتل شاكيرا بعد ظهور بيكيه في أحضان عشيقته الجديدة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية قد ضجت خلال الساعات القليلة الماضية بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي ظهر فيها بيكيه البالغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا وهو يقوم بتقبيل حبه الجديد التي تعمل طالبة في العلاقات العامة وسبق وأن كانت السبب وراء إنفصال الثنائي.

وقام برنامج Socialité الذي يتم بثه عبر قناة Telecinco الإسبانية ببث بعض الصور والفيديوهات للفتاة التي ظهرت في أحضان بيكيه بعد ثلاثة أشهر من إنفصاله عن النجمة الكولومبية في الوقت الذي خرجت فيه بعض المصادر الأخرى التي أكدت أن الثنائي على علاقة وبالأخص أن كلارا تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات في شركة “كوزموس” المملوكة لبيكيه.

كما أكدت تلك المصادر أن الثنائي حاولا أن يحافظا على سرية العلاقة بعيدًا عن أنظار أي من الصحافة ووسائل الإعلام لكن المقربين من اللاعب على علم بتلك العلاقة منذ فترة بحسب ما أكدته صحيفة ذا صن الصادرة من بريطانيا رغم محاولات الأصدقاء التكتم على تلك العلاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!