عاجل.. الهلال السعودي يعلن عن الهوية الجديدة (صور)

أعلن نادي الهلال السعودي عن الهوية الجديدة، بعد طول انتظار للجماهير الزرقاء لكبير المملكة وبطل آسيا، تم تدشين الهوية الجديدة، والتي يسعى من خلالها مجلس الإدارة بتوحيد الهوية في جميع الألعاب الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى تغييرات جذرية على مستوى التسويق والعلامة التجارية.

الهوية الجديدة للهلال السعودي

دشّن نادي الهلال السعودي هويته الجديدة في مفاجأت كبيرة للغاية للجمهور الهلالي الأزرق، حيث أعلن محمد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي والذي لم يتواجد سوى خلال ثلاث سنوات فقط، حقق خلالها ألقاب عديدة على مستوى الألعاب المختلفة وليس كرة القدم فقط.

واختلف الشعار الهلالي على مدار الأعوام الماضية، بعدما كان مليء بالتفاصيل مثل تواجد النخلة التي ترمز للمملكة العربية السعودية، ورمز الهلال وكرة قدم، أما الشعار الجديد فسيحتوى على اللونين الأزرق والأبيض وكلمة الهلال باللغة العربية والإنجليزية فقط.

بداية الهلال في الدوري السعودي

ويبدأ الهلال حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسمه الجديد 2022-2023 عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الخليج الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى “يلو”، في المباراة التي ستُقام على ملعب “ستاد الأمير محمد بن فهد” بمدينة الدمام.

وتنطلق مواجهة الهلال أمام الخليج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!