فيديو أهداف مباراة أم صلال ضد السد Umm Salal Vs Al Sadd اليوم في الدوري القطري

إنتهت مباراة أم صلال ضد السد Umm Salal Vs Al Sadd والتي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري القطري للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكلًا منهما ليفقد الفريقان نقطة جديدة في مستهل مبارياتهم في البطولة.

أهداف مباراة أم صلال ضد السد Umm Salal Vs Al Sadd

وجاءت مباراة أم صلال ضد السد Umm Salal Vs Al Sadd على النحو التالي :-

هدف أم صلال

 هدف السد

ملخص ونتيجة مباراة أم صلال ضد السد Umm Salal Vs Al Sadd

المباراة عرفت الإثارة منذ الدقائق الأولى حيث خرج اللاعب عبداللاه كفافي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة السابعة عشر وذلك بعد أن تعمد الإيذاء وإستخدم اللعب الخشن ليجبر فريقه على إستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وعلى مدار ما تبقى من عمر الشوط الأول حاول كل فريق تسجيل هدف التقدم وبالفعل إهتزت الشباك بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة والأربعين لنادي أم صلال عن طريق اللاعب جواو كارلوس تيكسيرا وذلك بعد أن إستلم عرضية من الناحية اليمنى وأودعها برأسية مركزة في شباك أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند حلول الدقيقة الثالثة والستين تمكن اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح من تسجيل هدف التعادل للضيوف بعد أن وصلت له الكرة ومهدها أمامه وصوب صاروخية إستقرت في شباك فريق نادي أم صلال لتبدأ محاولات كلا الفريقين لتسجيل هدف الفوز لكن المواجهة إنتهت بالتعادل 1-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!