القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد الخليج اليوم في الدوري السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد الخليج اليوم في الدوري السعودي، حيث يحل الزعيم ضيفًا ثقيلًا على ملعب “ستاد الأمير محمد بن فهد”، في ختام اليوم الأول من الجولة الأولى للموسم الكروي الجديد من دوري روشن السعودي 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد الخليج

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC1 HD” وأيضًا قناة “SSC5 SD” مواجهة الهلال ضد الخليج اليوم الخميس في الدوري السعودي، حيث سيتولى المعلق المميز عيسى الحريبين مهمة التعليق والوصف الصوتي على اولى مواجهات الزعيم الرسمية في الموسم الجديد.

وتُقام مباراة الهلال ضد الخليج مساء اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، عند تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وخاض الهلال ثلاث مباريات خلال الشهر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، حيث تمكن من تحقيق الفوز على نوتنجهام فورست الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل أمام الشارقة الإماراتي إيجابيًا بهدفين لكل فريق، وخسر أمام الريان القطري بهدفين مقابل لا شيء.

تردد قنوات SSC السعودية

وتمتلك شبكة قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2022-2023، والتي تتواجد عبر القمر الصناعي عرب سات فقط، ويمكنكم تثبيت القناة ومشاهدة لقاء الهلال ضد الخليج من خلال التردد التالي:

  • التردد: 12417.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!