القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والإمارات في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والإمارات في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، حيث يستضيف ملعب السيق بولاية معسكر اللقاء المرتقب للمنتخب المستضيف للبطولة أمام نظيره الإماراتي الذي يسعى للفوز ولا بديل عن الثلاث نقاط للمحافظة على فرصه في التأهل للدور القادم.

مباراة الجزائر والإمارات للناشئين

وقبل أن نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والإمارات في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين، بجانب تسجيل سبعة أهداف كاملة ولم يستقبل أي هدف بعدما انتصر على فلسطين بخماسية نظيفة في الجولة الافتتاحية ومن ثم بثنائية دون رد على حساب السودان.

في حين يتواجد منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة وبفارق نقطتين عن السودان الوصيف، حيث تعادل أمام فلسطين سلبيًا بدون أهداف وخسر أمام السودان بهدفين مقابل لا شيء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والإمارات

وتنقل قناة الجزائرية السادسة أحداث اللقاء المرتقب بين المنتخبين الشقيقين، حيث تعد الناقل الرئيسي لمنافسات بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
استرا 19.2 شرقا 11597 عمودي – V 22000 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!