موعد لعبة العراق وموريتانيا في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب العراق مواليد 2006 لختام مشواره في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت سبعة عشر عاما، والتي انطلقت في الجزائر يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري وتمتد حتى الثامن من سبتمبر المقبل.

موعد لعبة العراق وموريتانيا

ويأتي موعد لعبة العراق وموريتانيا في بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا يوم الغد الثلاثاء الموافق الثلاثين من شره أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يسعى من خلالها المنتخب العراقي لتأمين صدارة الجموعة الثالثة بعدما ضمن التأهل بشكل رسمي للدور القادم.

وتنطلق لعبة العراق وموريتانيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق وموريتانيا، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة للعبة العراق وموريتانيا

وسيتم نقل لعبة العراق أمام موريتانيا القادمة في ختام دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة عبر قناة الرابعة العراقية الرياضية، والتي تنقل جميع مباريات المنتخب العراقي على الهواء مباشرةً عبر شاشتها على النايل سات، وأيضًا البث المباشرة عبر منصة يوتيوب.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 12563 أفقي 27500 3/4 مفتوح

كما تعد قناة الجزائرية السادسة، هي القناة الرئيسية لبث منافسات كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا عبر مختلف الأقمار الصناعية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
استرا 19.2 شرقا 11597 عمودي – V 22000 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!