موعد مباراة الباطن ضد الفتح Al Batin vs Al Fateh في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي نادي الباطن أمام الفتح في افتتاح الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد وحلته المغايرة بمسمى دوري روشن بعد عدة سنوات ماضية تحت مسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المواجهة التي ستُقام على ملعب نادي الباطن.

موعد مباراة الباطن ضد الفتح

ويأتي موعد مباراة الباطن ضد الفتح Al Batin vs Al Fateh في الدوري السعودي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 أغسطس 2022، والتي تنطلق عند تمام الساعة السادسة إلا خمسة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا خمسة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا خمسة دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد، حيث خسر الباطن خارج ملعبه على يد الشباب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تعرض الفتح للخسارة على ملعبه أمام التعاون بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن ضد الفتح

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث خصصت قناة “SSC EXTRA 1 HD” لنقل مواجهة الباطن ضد الفتح بتعليق صوتي للمعلق الرياضي محمد الخامسي.

ويمكنكم تثبيت قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات ومشاهدة مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2022-2023 من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!