موعد مباراة قطر ضد الشمال والقنوات الناقلة لها

يستعد نادي قطر للقاء نظيره الشمال يوم الاثنين المقبل الموافق 29 أغسطس على ستاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر.

موعد مباراة قطر ضد الشمال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر والشمال مساء الاثنين في تمام الساعة 6:20 بتوقيت القاهرة و7:20 بتوقيت السعودية و8:20 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والشمال

وستنقل مباراة قطر والشمال عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية بشكل حصري عبر شاشتها لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويأتي التردد كالتالي:-

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013.
تردد القناة الثانية: 11054.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح: 3/4

وتعادل قطر إيجابيا مع نظيره المرخية بهدف لكل منهم وفاز على السيلية بهدفين مقابل هدف وسجل الأهداف أنتوني أوكبوتو وسيباستيان سوريا  وهزم من الوكرة بثلاثية نظيفة والعربي بهدفين أيضا.

بينما انتصر الشمال على الريان بهدف نظيف وخسر من السيلية بهدفين مقابل هدف وانتصر أمام الغرافة بهدفين مقابل هدف وحيد وهزم بمباراة العربي بهدف.

ويحتل الشمال المركز السادس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد ست نقاط بعد تعادل وهزيمتين وفوز وحيد بينما يأتي قطر في المركز التاسع برصيد أربع نقاط حيث فاز خلال مبارتين وهزم بمواجهتين وخسر لقاء ويسعى كل منهم للفوز بهذه المباراة لتحسين مستواه بجدول الترتيب سواء بالفوز أو التعادل خاصة بعد هزيمتهم سابقا من منافسيهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!