موعد مباراة مصر وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

تتصدر موعد مباراة مصر وجنوب السودان لكرة السلة في تصفيات كأس العالم، عناوين البحث في الساعات الماضية، خاصة بعدما تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز على الكاميرون في الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال القادم.

موعد مباراة مصر وجنوب السودان لكرة السلة

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفراعنة أمام منتخب جنوب السودان الشقيق في تصفيات كأس العالم  لكرة السلة للرجال، يوم الغد الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق مباراة مصر ضد جنوب السودان في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف ليلًا بتوقيت أبو ظبي.

نتائج منتخب مصر في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

ونجح منتخب مصر الأول في تحقيق الفوز على المنتخب التونسي في المباراة الأولى بدور المجموعات للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكاس العالم لكرة السلة وبنتيجة 67-61، وانتصر على منتخب الكاميرون في الجولة الثانية بنتيجة 86-74.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة

وأعلن الكندي روي رانا المدير الفني لمنتخب مصر الأول القائمة النهائية التي تخوض التصفيات المؤهلة للمونديال والتي جاءت على النحو التالي: (أنس أسامة – إيهاب أمين – خالد عبد الناصر – سيف سمير – عاصم مرعي – عمر طارق – عمر عزب – عمر هشام – عمرو الجندي – وليد عبد الجواد – يوسف شحاتة – يوسف شوشة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!