نتيجة مباراة العدالة ضد الاتحاد Al Adalh Vs Al Ittihad اليوم في دوري روشن السعودي

إنتهت مباراة العدالة ضد الاتحاد Al Adalh Vs Al Ittihad والتي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي بفوز العميد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مباراة العدالة ضد الاتحاد Al Adalh Vs Al Ittihad

البداية كانت قوية من جانب فريق نادي الاتحاد حيث ضغط أبناء نونو سانتو هجوميًا من الدقائق الأولى ومر اللاعب هيلدر كوستا في الدقيقة الرابعة عشر ومرر عرضية خطيرة لكنها لم تجد من يضعها في الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة عشر تمكن الوافد الجديد أحمد شراحيلي من تحويل عرضية حمدان الشمراني إلى الهدف الأول حيث لم ينجح حارس مرمى العدالة في إنقاذ مرماه من استقبال الهدف الأول.

وشهدت الدقيقة الثانية والعشرين متابعة اللاعب إيجور كورنادو عرضية متقنة من زميله النجم العبود بضربة مقصية رائعة تصدى لها حارس مرمى أصحاب الارض قبل أن يمرر العبود كرة حريرية لزميله رومارينيو الذي صوب بيمينه لكن الحارس مياتوفيتش أبعدها ببراعة لضربة ركنية بالدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني أطلق اللاعب الجديد هيلدر كوستا تصوية قوية وجدت حارس العدالة الذي تصدى لها وبعدها بدقيقتين صوب رومارينيو بجوار القائم في الوقت الذي كاد فيه العدالة أن يسجل التعادل في الدقيقة الخامسة والخمسين ويتابع عرضية خطيرة بضربة رأسية، لكنها اصطدمت بمدافع الاتحاد الشنقيطي، وخرجت لضربة ركنية.

وسجل رومارينيو هدف فريقه الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين بعد أن تابع تصويبة قوية من زميله مدالله العليان التي إرتدت من القائم لكن حكم المواجهة الغى الهدف بداعي التسلل قبل أن يتمكن اللاعب هارون كمارا الذي حل بديلًا لهيلدر كوستا في تسجيل الهدف الثاني للعميد في الدقيقة التسعين بيسراه على يسار حارس العدالة قبل أن يسجل الشمراني الهدف الثالث في الوقت بديلًا عن الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!