نتيجة مباراة قطر ضد المرخية Qatar sc VS Al markhiya في الدوري القطري

إنتهت مباراة قطر ضد المرخية Qatar sc VS Al markhiya والتي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري القطري للمحترفين 2022-2023 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة قطر ضد المرخية Qatar sc VS Al markhiya

جاء المباراة قوية للغاية بين الفريقين حيث بدا أن الضيف فريق نادي قطر ينوي على تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة من أجل تعويض خسارته في الجولة الأولى على يد فريق نادي العربي.

أما المرخية فدخل تلك المواجهة بهدف تأكيد إنتصاره في الجولة الأولى على فريق نادي السد حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والتي اعتبرها البعض مفاجأة الجولة.

وشهد الشوط الأول بين الفريقين هجمات متبادلة حتى إحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء بعد الاحتكام لتقنية الفيديو المساعد ليسجل منها الوافد الجديد المغربي بدر بانون هدفه الأول بقميص نادي قطر بعد أن إنضم إليه قادمًا من الأهلي المصري.

وفي الشوط الثاني سيطر المرخية على مجريات المواجهة وكان الأخطر لينجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه العراقي أيمن حسين في الدقيقة السابعة والخمسين.

وأكمل المرخية، الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه أيوب عزي وذلك بسبب تعمد الخشونة ضد لاعب فريق نادي قطر.

ترتيب الدوري القطري بعد مباراة المرخية ضد قطر

بهذا التعادل رفع المرخية رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة من فوز وتعادل في الوقت الذي حصد فيه فريق نادي قطر نقطته الأولى في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!