تردد قناة الكأس القطرية Alkass One HD الناقة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

يتصدر تردد قناة الكأس القطرية Alkass One HD الناقة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل، عناوين البحث في الساعات الماضية، وذلك قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة بين بطل الدوري المصري الممتاز وبطل الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة ودية دولية على الأراضي المقطرية.

مباراة الزمالك والهلال السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر سبتمبر لعم ألفين واثنين وعشرين، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ويسعى الزمالك لتأكيد تفوقه على الفريق السعودي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه من قبل في ثلاث مناسبات مقابل فوز وحيد للزعيم الهلالي وتعادلين.

تردد قناة الكأس القطرية Alkass One HD

وأعلنت قناة الكأس القطرية عن نقل مباراة الزمالك والهلال السعودي عبر القناة الأولى “Alkass One HD” بتعليق صوتي للمعلق العماني المميز خليل البلوشي، كما ستنقل أيضًا القناة الثانية “Alkass Two HD” اللقاء بتعليق صوتي للمعلق المصري أحمد الطيب.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الكأس القطرية Alkass One HD الناقة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!