تردد قناة SSC EXTRA 1 HD المفتوحة الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي

قناة SSC EXTRA 1 HD تعد واحدة من القنوات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطاع عريض من الأشخاص في التعرف على الكيفية التي يمكن بواسطتها تنزيلها وبالأخص أنها نجحت في الحصول على نقل فعاليات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وخلال مقالنا اليوم المُقدم من موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على القمر الصناعي عرب سات بالإضافة إلى المميزات التي تتوفر عليها القناة التي جعلتها واحدة من أهم القنوات في الشرق الأوسط خلال فترة زمنية وجيزة.

قناة SSC EXTRA 1 HD

البداية مع المميزات التي يمك نالحصول عليها عند تنزيل قناة SSC EXTRA 1 HD حيث دائمًا ما توفر أمام المشاهدين فرصة مشاهدة عدد كبير من المباريات لعل من أبرزها بطولة الدوري البرتغالي للموسم الكروي الجاري 2022-2023 بالإضافة إلى حصولها على حق البث الحصري والمباشر لمباريات دوري روشن السعودي.

ولم تقتصر البطولات التي حصلت عليها القناة على ذلك الحد فحسب بل وفرت أمام المشاهدين أيضًا فرصة مشاهدة التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى بعض البطولات الأخرى الخاصة بكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وسباقات الخيل وغيرها.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباريات الدوري السعودي

يمكن الحصول على تردد قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباريات الدوري السعودي وفق ما يلي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!