حصريًا.. الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني على قناة TRT  والفجر الجزائرية

يتساءل عشاق ومحبي المسلسلات التركية عن ملخص الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان، نقدم لكم في هذا التقرير كل ما يتعلق بمسلسل الب ارسلان التركي، يعتير المسلسل تاريخي يدور حول عصر الدولة السلجوقية ثم يتطور كي يصل إلى عصر الدولة الحديثة، يعبر المسلسل عن الاتراك وكيف واجهوا الحروب التي قامت ضدهم، ثم تغلبوا عليها ليكونوا أقوى منها، كيف تمنوا أن يعيشوا أحرار وبسلام.

أحداث مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني

مسلسل الب ارسلان الحلقة 28 مترجم، وعرضت الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الب ارسلان على قناة TRT التركية بدون ترجمة ثم اعادت قناة الفجر الجزائرية بثها لكن بترجمة، تدور أحداث مسلسل الب ارسلان حول المعاناة التي حلت بعد انتهاء المشاكل بين القرامطة والسلاجقة، بجانب البيزنطينين والسلاجقة من جهة ثانية، رغم ذلك يظل الألم قائم بعد وفاة بوذان الذي يعتبره الجميع القائد الأعظم.

ملخص مسلسل الب ارسلان الحلقة 28

أبرز أحداث الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان، في الحلقة الأولى من الجزء الثاني تقوم اكشا بطعن نفسها بسبب وقوع أبيها كأسير في ايدي حاكم القلعة بالإضافة إلى معرفته بوجود ابنته على قيد الحياة وقيامهم بإدخال اكتشا له في المعتقل الذي يتواجد به، لكن يقوم الب ارسلان بتخليصها من بين أيديهم حيث ينجح في ذلك لكن يتعرض جنوده للاستشهاد بعد دخولهم في معركة مع أصحاب المكان.

متابعة مسلسل الب ارسلان التركي

ويعرض مسلسل الب ارسلان على قناة TRT التركية كل اثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي، بينما يعرض على قناة قصة عشق في الواحدة بعد منتصف الليل، مسلسل الب ارسلان التاريخي يمكنكم مشاهدته في الأوقات التالية.

القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان وترددها

ونقدم لكم عبر موقعنا المتميز القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان الجزء الثاني الذي يعرض على القنوات التالية بجودة عالية وبدقة كبيرة.

قناة TRT1 التركية

التردد:11042

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح 4/3.

– قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين

تردد: 12686

الإستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح:8/7.

– قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!