حصري.. تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل الب ارسلان الحلقة 28

فرصة سارة لمتابعي مسلسل الب أرسلان الجزء الثاني، قامت قناة الفجر الجزائرية بالاعلان عبر شاشتها عن نقلها مسلسل ألب أرسلان ابتداءً من اليوم الاثنين، نعلمكم بمواعيد المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية، مسلسل ألب أرسلان يعود بقوة بتفاصيل أكثر من أجل تزويد المتابعين بالحماس تجاه العمل دون اصابتهم بأي ملل.

ويتساءل عشاق ومحبي مسلسل الب ارسلان عن القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان والمواعيد المقرر اذاعته خلالها من أجل عودة المتعة من جديد بعد انتهاء الجزء الأول عند الحلقة 27 بمغامرات عديدة ينتظر الكشف عنها في الجزء الجديد، حيث يظهر الوجه الجديد لألب أرسلان كي يزيد الإثارة في المسلسل.

يعرض مسلسل ألب أرسلان على قنوات عديدة تقوم بإذاعة حلقة كل أسبوع، تقوم قناة TRT التركية بإذاعة الحلقة عبر شاشتها لكن يحدث ذلك دون ترجمة، في الوقت نفسه أكدت قناة الفجر الجزائرية أن مسلسل ألب أرسلان سيعرض على شاشتها هي الأخرى لكن مترجم وبدقة عالية.

يحظى مسلسل ألب أرسلان التركي بإعجاب فئة كبيرة من الجمهور الذي يتابع المسلسلات التركية على الرغم من وجود مسلسلات كثيرة جديدة بأحداث مختلفة إلا أن ألب أرسلان نجح في جذب انتباه متابعيه في الوطن العربي بأكمله والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى ذلك لدى مسلسل ألب أرسلان نسبة اعجاب كبيرة من المصريين الذين يفضلون هذا النوع من المسلسلات ويعتبرونه شيء مهم للغاية.

مسلسل ألب أرسلان يتصدر محركات البحث

وفي هذا السياق تصدر مسلسل ألب ارسلان محركات البحث خاصة بعد معرفة موعد عودة الجزء الثاني “نهضة السلاجقة” المقرر إذاعته اليوم الاثنين على مختلف القنوات الفضائية، يحرص متابعي مسلسل ألب أرسلان على اكتشاف كل ما هو جديد ومثير في المسلسل، لهذا السبب كثرت عمليات البحث عن القناة الناقلة لمسلسل ألب أرسلان التي نقدمها لكم في السطور التالية.

أحداث مسلسل ألب أرسلان الموسم الجديد

ونستعرض معكم في السطور التالية أبرز أحداث الجزء الجديد من مسلسل الب ارسلان المقرر اذاعته مساء اليوم الاثنين والموافق 19 سبتمبر 2022، تنقل أحداثه في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وتدور أحداث المسلسل الشهير حول مشهد صراع تاريخي “نهضة السلاجقة الموسم الثاني” حيث يبدأ بعد وفاة والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به إلى ابنه الب ارسلان الذي ورث منه شجاعته وطريقته فى الحكم حيث كان قوي مثل أبيه يدافع عن بلاده ضد الحملات التي تتعرض لها، وحلقة اليوم هي حلقة كشف السر في مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي:- نايل سات
تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!