“اضبط الآن”.. تردد السعودية الرياضية الجديد الناقلة للدوري السعودي 2022 SSC

يكثر البحث خلال الفترة الراهنة حول تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لأقوى المباريات لموسم 2022-2023، حيث حظت باهتمام كثير من مشجعي الكرة المستديرة في كل مكان.

واستطاعت شبكة قنوات السعودية الرياضية نقل أقوى المباريات المحلية دون تشفير أو تقطيع، وحظت على إعجاب الكثير من مشجعي الكرة في الوطن العربي، وداخل المملكة العربية السعودية.

وقد أعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية مؤخرًا عقب عن نقلها الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي مقابل 900 مليون ريال سعودي، وذلك المرة الثانية على التوالي، وبجودة جيدة، فضلًا عن البطولات المحلية الأخرى.

وتسعى إدارة SSC  الرياضية، لتوفير امتيازات عديدة لمحبي ومشجعى كل القدم حول العالم، وخاصة في الوطن العربي وداخل المملكة العربية السعودية، حيث تعد من أبرز وأهم القنوات الناقلة للمباريات.

ووضعت مجموعة قنوات السعودية الرياضية ميزة بث أقوى المباريات وتقلها الدوري السعودي للمحترفين” دوري روشن”بأعلى جودة HD وذلك عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات

ويقدم لكم موقع  “في المدرج” تردد القناة الناقلة لمنافسات  الدوري السعودي للمحترفين” دوري روشن”، حيث تنقل مباريات الدوري عبر ssc الرياضية:

تردد قناة “SSC السعودية الرياضية” على القمر الصناعي: نيل سات

– تردد 12523

– الإستقطاب عمودي

– معدل الترميز 27500

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة “SSC السعودية الرياضية” على القمر الصناعي عرب سات

– تردد 11747

– الإستقطاب عمودي

– معدل الترميز 27500

– معامل تصحيح الخطأ 5/6

الجدير بالذكر أن الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي قد انطلقت أحداثها يوم الخامس والعشرين من أغسطس الماضي، ويشهد منافسة شرسة بين معظم الأندية للحصول على اللقب المحلي الأبرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!