اعرف الآن || تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل الب أرسلان الجزء الثاني

ينتظر الكثير من عشاق المسلسلات التركية في مختلف الوطن العربي بفارغ الصبر عرض الحلقة 28 والأولى من الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان التركي اليوم الخميس والموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري على قناة الفجر الجزائرية والتي انضمت للحصول على حقوق إذاعة المسلسل التركي.

وكانت الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان في الموسم الثاني قد تم عرضها يوم الإثنين الماضي على قناة TRT1 التركية، حيث شهدت الحلقة الأولى الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة والتي ستعجب الكثير من محبي الدراما التركية.

ملخص الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان قبل عرضها اليوم

ويعتبر من أهم أحداث الحلقة الأولى والتي تم عرضها يوم الإثنين على قناة TRT1 التركية، هي ذهاب الملك ألب أرسلان لقضاء مناسك الحج ودعاء الله بتحقيقه الكثير من الانتصارات، إضافة إلى قدوم قيصر روما من أجل قتال ألب أرسلان.

وتم عرض مسلسل ألب أرسلان على قناة TRT1 التركية مساء يوم الإثنين الماضي عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث أنه يتم عرض المسلسل بشكل حصري على هذه القناة كل يوم إثنين من كل أسبوع وفي نفس التوقيت.

بينما سيتم عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 اليوم الخميس والموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري على قناة الفجر الجزائرية التي تمكنت من الحصول على حقوق إذاعة المسلسل نظرًا لتحقيقه الملايين من المشاهدات في الموسم الأول وإعجاب الكثير من الجماهير به في الوطن العربي وانتظار الموسم الثاني بشغف كبير والذي يحتوي على الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة والتاريخية.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية

وسوف تُعرض الخلقة الأولى من مسلسل ألب أرسلان اليوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة المسلسل كل يوم خميس من كل أسبوع وفي نفس ذالك التوقيت.

ونعرض لكم تردد قناة الفجر الجزائرية والتي يبحث عنها الكثير من الجماهير في مصر ومختلف أرجاء الوطن العربي من أجل تنزيلها ومن ثم متابعة مسلسل ألب أرسلان مساء كل يوم خميس:-

التردد: 12034
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز:27500
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!