“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب ضد أبها في الدوري السعودي

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب ضد أبها في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يترقب عشاق الكرة السعودية وفريقي الشباب وأبها في كل مكان، موقعة مثيرة للغاية في ثاني جولات دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب ضد أبها

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2022-2023، وذلك عبر القمر الصناعي عرب سات فقط، حيث أعلنت القناة عن عدم توافر التردد عبر النايل سات.

وتمكنت قنوات SSC من الحصول على حقوق البث لمدة ثلاث سنوات قادمة رغم انطلاقها في العام الماضي فقط، حيث سيطرت على جميع المسابقات المحلية داخل السعودية، بجانب أيضًا نقل عدد كبير من المباريات الخارجية.

ويمكنكم تثبيت القناة الناقلة لمباراة الشباب ضد أبها اليوم الخميس من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي – H 27500 3/4 إرديتو 2

مباراة الشباب ضد أبها في دوري روشن

وتنطلق مباراة الشباب ضد أبها المقرر لها مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على ملعب “ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانيةمن المسابقة المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!