القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون Al-Nassr Vs Al-Taawoun في الدوري السعودي

حرص المشاهد العربي السعودي، على متابعة بطولة الدوري السعودي “دوري روشن”،منذ بداية الموسم الجديد 2022/2023، لحظة بلحظة من خلال القنوات الرياضية الخاصة بنقل بطولة الدوري السعودي وتغطية كافة البطولات.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موعد مع نظيره التعاون، مساء الغد السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر في اليوم الثاني من الجولة الثانية من بطولة الدوري، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”.

ونجح التعاون في الفوز على الفتح بنتيجة هدفين دون رد في أول جولة من البطولة، ليكسب أول ثلاث نقاط له في الدوري، وحقق النصر أيضا الفوز على الوحدة بهدف نظيف في الجولة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي

حصلت مجموعة قنوات “SSC” على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وتذاع المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD”، من خلال التردد التالي:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: عرب سات.

جدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاث نقاط حصل عليهم من فوزه الوحيد أمام الفتح، فيما يأتي التعاون في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط أيضا، فيما يتصدر الشباب المركز الأول من الجدول برصيد 6 نقاط من مباراتين.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!