“بدون تشفير “.. تردد السعودية الرياضية SSC الجديد الناقلة لدوري روشن السعودي

ابات تردد قناة السعودية الرياضية SSC sports, الجديد 2022-2023، أهم الموضوعات التي تشغل بال كثير من محبي وعشاق كرة القدم وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي

ويبحث كثير من متابعي دوري روشن السعودي داخل المملكة العربية السعودية، وفي كل أنحاء الوطن العربي، حول معرفة تردد قناة السعودية الرياضية الجديد، لمشاهدة المباريات وأقوى الدوريات العربية بأعلى جودة، دون تشفير أو تقطيع.

وزاد عدد متابعي قناة السعودية الرياضية في الآونة الأخيرة، وخاصة عقب إعلانها عن نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، للمرة الثانية على التوالي، بجودة عالية وبدون تفشير أو تقطيع.

وأخدت مجموعة  قنوات  السعودية الرياضية مبلغ مالي مقدر بـ 900 مليون ريال سعودي، وذلك المرة الثانية على التوالي، وبجودة جيدة، فضلًا عن البطولات المحلية الأخرى.

ويستعرض لكم موقع” في المدرج” تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين:

قناة “SSC السعودية الرياضية” على القمر الصناعي: نيل سات

– تردد 12523

– الإستقطاب عمودي

– معدل الترميز 27500

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

قناة “SSC السعودية الرياضية” على القمر الصناعي عرب سات

– تردد 11747

– الإستقطاب عمودي

– معدل الترميز 27500

– معامل تصحيح الخطأ 5/6

وتنطلق اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري أحداث مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي ، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة غدًا الخميس الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني، الذي يحمل نفس عدد النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!