تردد قناة الجزائرية السادسة الناقلة لمباراة السعودية والجزائر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

تقام اليوم مباراة الجزائر ضد السعودية التي تجمع بينهما لحساب مباريات بطولة كأس العرب تحت 17 عام في البطولة التي تقام فعالياتها حتى يوم الخميس الموافق الثامن من شهر سبتمبر.

مباراة الجزائر ضد السعودية

وفيما يخص طريقة تأهل كلا المنتخبين للدور نصف النهائي فقد نجح المنتخب الجزائري في تخطي دور المجموعات بفضل احتلاله المركز الأول على لائحة ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسعة نقاط بالعلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاثة.

في المقابل تأهل المنتخب السعودي للدور التالي بعد أن احتل المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط من انتصارين وخسارة وترك الصدارة للمنتخب المصري برصيد تسعة نقاط.

وفي الدور ربع النهائي حقق المنتخب الجزائري الفوز على نظيره المنتخب التونسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما فيما وصل المنتخب السعودي بعد أن دك شباك المنتخب العراقي بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.

موعد مباراة الجزائر ضد السعودية

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة بينما يمكن مشاهدتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًأ بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الجزائرية السادسة

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!