رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق 2022 بالرقم الامتحاني

يتساءل جميع الأشخاص خلال الفترة الأخيرة عن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي لدولة العراق، خاصة بعد قيام العديد من الطلاب بالشكاوي والاعتراضات عن النتائج التي تحصلوا عليها بعدما تم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة الماضية عبر منصة الأنبار العراقية، حيث امتد الاعتراض إلى أولياء الأمور بعد أن ظهر عدد كبير من الرسوب بينهم.

وفي هذا السياق قمنا نحن موقع ” في المدرج” بجمع جميع البيانات والمعلومات التي تتعلق بموضوع نتائج اعتراضات السادس الإعدادي في العراق لنوفيكم بكل ما يدور في أذهانكم بشأن النتائج التي أعلنت مؤخرًا ولم تحظى بإعجاب من الطلاب الذين وجدوا أنفسهم راسبين سواء كان ذلك في الفئة العلمية أو الأدبية.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق

وقامت مديرية الأنبار العراقية بفتح باب تقديم الشكاوي اليوم بعد ظهور نتائج الدور الأول والتي لم تُعجب فئة كبيرة من الطلاب والأهالي، لذلك فُتح باب تقديم الشكاوي من مختلف المحافظات وبجميع التخصصات المتمثلة في القسم العلمي والقسم الأدبي.

وفي هذا السياق فقد أصبح بإمكان جميع طلاب العراق للعام السادس الاعدادي الاطلاع على نتائج الاعتراضات من الدور الأول للقسم العلمي والأدبي تحديدًا عقب أن أتيح ذلك لهم لمعرفة جميع نتائجهم للدور الأول، د من خلال مديرية الأنبار العراقية.

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

ونقدم لكم عبر موقعنا المتميز موقع “في المدرج” الرابط الخاص بنتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي في دولة العراق من هنا، بعد أن أصبح بإمكان الجميع معرفة نتائجهم خاصة بعد تفعيل الخدمات الالكترونية التي ستساعدهم كثيرًا في حياتهم بالإضافة إلى أنها تسهل من عملهم دون أي مجهود، خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

خطوات الاستعلام عن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

1- قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ثم سيظهر لك تلقائيًا كود الدخول للموقع، قم بإدراجه في مكانه المخصص لتدخل إلى الموقع.

2- قم بإضافة الرقم الإمتحاني مع تحديد المحافظة التي تقيم بها واختار الشعبة الخاصة بك سواء كانت علمي أو أدبي.

3- قم بالضغط على زر عرض النتائج الظاهر أمامك لتظهر أمامك النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!