رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

تتزايد عمليات البحث في الفترة القليلة الماضية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد، في المواجهة الكلاسيكية بدوري روشن السعودي، والتي ستُقام على أرضية ملعب “مرسول بارك” معقل العالمي بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الموسم الجديد 2022-2023.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

وأعلنت إدارة ملعب مرسول بارك عبر الموقع الرسمي، عن فتح باب حجز التذاكر لمباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، والمقرر لها يوم الثاني من شهر أكتوبر المقبل، ويمكنكم الآن حجز تذاكر موقعة النصر والاتحاد من خلال الرابط التالي: (مــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــا).

وقررت إدارة الملعب رفع تذاكر المباراة بعدما تم بيع ما يصل إلى 80% من سعة الملعب الذي يبلغ نحو 24 ألف مشجع، وكل ذلك بالرغم من تبقي حوالي أسبوعين على انطلاق الكلاسكيو المرتقب، وبررت الإدارة ذلك كون عدد مقاعد “مرسول بارك” أقل من نظيرتها في ملعبي الجوهرة والملز الخاصيين بالهلال والاتحاد على الترتيب.

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

يمكنك من خلال الرابط السابق الدخول إلى موقع مرسول بارك، وبعد إدخال البيانات “البريد الإلكتروني وكلمة المرور” أو تسجيل حساب جديد لدى المنصة، ومن ثم الدخول على فئة التذاكر وتحديد مباراة النصر والاتحاد، ثم تحديد المقعد المناسب واختيار عدد المقاعد التي ترغب في حجز تذاكرها.

بعد التأكد من بياناتك والمعقد المناسب لك، تضغط على زر شراء التذاكر، ويتم الدفع بالوسيلة المناسبة من خلال وسائل الدفع المتاحة عبر منصة مرسول بارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!