رابط حجز موعد مستشفى الرازي الكويت وكيفية الحجز

يريد الكثير من الأفراد في دولة الكويت سواء المواطنين أو المقيمين بها معرفة رابط حجز موعد مستشفى الرازي الكويت وأهم الخطوات التي يجب اتباعها، والتي تعتبر أحد الخدمات الإلكترونية المتوفرة على البوابة الرسمية لدولة الكويت.

وتقع مستشفى الرازي الكويت في الصباح التخصصي الحي الطبي في الكويت، وتعتبر مستشفى متخصصة في مجال جراحة العظام، وكذلك إضافة إلى جناح خدمات الطوارئ وجناحين الأطفال، ويتطلب الوصول إليها حجز موعد إلكتروني عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة الكويتية.

وكانت وزارة الصحة الكويتية قد قامت خلال فترة انتشار فيروس كورونا في دولة الكويت بوضع نظام حجز موعد الذهاب إلى أي مستشفى للتسهيل على المواطنين ويتم العمل بهذا النظام حتى الوقت الحال، حيث لا يمكنك زيارة أي مستشفى في الكويت إلا قبل حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة الكويتية.

خطوات حجز موعد في مستشفى الرازي الكويت

ونعرض لكم أهم الخطوات من أجل حجز موعد في مستشفى الرازي الكويت والتي يريد عدد كبير من الأفراد معرفة هذه الخطوات، حيث يتم الدخول عبر رابط وزارة الصحة الكويتية وحجز الموعد من عليه، وجاءت الخطوات كالآتي:-

1- فتح رابط الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة الكويتية.

2- قم باختيار خدمة ” حجز موعد في المركز الصحي”.
3- عليك إدخال الرقم المدني والرقم التسلسلي للبطاقة ثم تحديد الفترة.
4- قم باختيار المستشفى التي تريد حجزها وسيتم اختيار ” مستشفى الرازي”.
5- يجب عليك القيام بتحديد نوع العيادة التي تريد مراجعتها.
6- قم بإدخال اسم ورقم هاتف المستفيد، وبعد ذلك الضغط على أيقونة التالي.
7- قم بإتباع المعلومات الخاصة بموعد الحجز.
8- لابد من الاحتفاظ بمعلومات الموعد لأنك سوف تستخدمها بعد ذلك.

طرق حجز موعد في عيادات مستشفى الرازي الكويت

كما نعرض لكم خطوات حجز المواعيد في عيادات مستشفى الرازي الكويت والتي أعلنت عنها المستشفى عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأكدت للمرضي أنه يمكن الحجز من على موقع التواصل واتساب، وذلك من خلال الأرقام الآتية (98943699/98943800).

ويتم حجز المواعيد في عيادات مستشفى الرازي الكويت في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا، حتى الساعة الواحدة ظهرا من الأحد إلى الخميس، ويتم طلب مجموعة من البيانات من أجل إتمام خطوات الحجز في العيادات وهي، بالنسبة لبيانات الحالة الجيدة يجب إحضار صورة من البطاقة المدنية وإرسال رقم الهاتف وكذلك صورة التحويل.

بينما بالنسبة لبيانات حالة المريض فيجب إحضار صورة من البطاقة المدنية وإرسال رقم الملف ورقم الهاتف، وإحضار إسم الطبيب المعالج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!