سعر الكتكوت الأبيض اليوم الاربعاء 14/ 9/ 2022 في مصر

يبحث عدد كبير من المواطنين بشكل يومي على محرك البحث العالمي جوجل عن معرفة أسعار الكتاكيت في الأسواق وخاصة سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء، من أجل توفير الأموال بسبب ارتفاع أسعار اللحوم بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وتنال تربية الكتاكيت البيضاء اهتمام كبير من قبل ربات البيوت، ويتم تربيتها في الأرياف أكثر من المدن، خاصة بعد تفضيل عدد كبير من قبل بعض الأفراد لحوم الدواجن أو اللحوم البيضاء عن لحوم الضاني وكذالك المواشي.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء

ونعرض لكم سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء والموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، كما نعرض لكم أسعار الكتاكيت التي تهتم ربات البيوت بالبحث عن أسعارها بشكل يومي عبر محرك البحث جوجل:-

وشهدت أسعار الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء انخفاض ملحوظ عن سعره أمس الثلاثاء حيث تراوح أمس بين 6.70 إلى 6.50 جنيه في مختلف مناطق البيع.

وشهدت أسعار الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء استقرار واضح في معظم الأسواق حيث سجل سعر الكتكوت 6.10 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء

كما سجل سعر الكتكوت البلدي اليوم الأربعاء والموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري 3.90 جنيه، بينما سجل سعر الكتكوت الساسو 6.30 جنيه.

وفي سياق متصل شهدت الأيام الماضية تباين واضح في أسعار الدواجن البيضاء، وذلك بسبب اختلاف الشركة المنتجة لها، وتراوحت أسعارها بين تجار تسليم المزرعة بين 33 جنيها و47 جنيها.

كما استقرت أسعار الدواجن الحمراء اليوم الأربعاء عند 47 جنيها للكيلو الواحد، ووصل سعر كيلو البط المسكوفي إلى 45 جنيها، وسجل كيلو البط الفرنساوي 25 جنيها، ووصل كيلو البط المولار إلى 29 جنيها، كما وصل سعر بيع الرومي الأسمر البرونزي عمر يوم واحد إلى 13 جنيها، ووصل سعر الرومي الأبيض عمر يوم واحد أيضا إلى 50 جنيها.

ويجب العلم أن هناك عدة معلومات يجب التزام المقبل على شراء الكتكوت الأبيض بها وضرورة اتباعها، مثل حجم الكتكوت وكذالك وزنه وصحته وعدم وجود به أي أمراض وراثية التي تنتقل إلى الأجيال الجديدة من خلال الدم، إضافة إلى حالته من التشوهات الجينية والعيوب الخلقية التي يتعرض لها من بعد تواجده على قيد الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!