طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد pubg mobile update 2.2 على هواتف الاندرويد وأيفون وهواوي

من أكثر الموضوعات التي تستحوذ على اهتمام عدد كبير من محبي لعبة ببجي الشهيرة في كافة أنحاء العالم هو تحديث ببجي الجديد 2.2، وموعد نزول هذا التحديث للعبة، حيث أن طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2 تتصدر عمليات قوائم البحث المتواجدة داخل مختلف محركات البحث، والجدير بالذكر أن تحديث ببجي الجديد 2.2 هو تحديث قوي للغاية، حيث أنه سوف يتم إضافة العديد من العناصر القوية والرائعة للعبة، ولذلك من خلال سطور هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2 بالتفصيل.

تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2

الشركة القائمة على لعبة ببجي من عادتها أثناء الاحتفال الثانوي للعبة ببجي موبايل، أن تفاجئ محبي اللعبة واللاعبين النشطين عليها بمجموعة كبيرة من الإضافات المبتكرة والمعدات القوية، التي تعطي اهتمام كبير من أجل إبتكار، ومن أهم الإضافات المتواجدة في تحديث ببجي الجديد 2.2 ما يلي:

  • يوجد في التحديث الجديد للعبة ببجي 2.2 خريطة جديدة، وهي خريطة نوسا، والتي تم تصميمها من أجل الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة ببجي موبايل.
  • يوجد العديد من السحوبات على ملابس رائعه واسكنات مميزة، وعدد من العناصر القوية داخل اللعبة.
  • تحديث ببجي الجديد 2.2 يوجد به حزمة صوت خاصة بالفرقة الكورية بلاك بينك، حيث أن الفرقة سوف تعمل على تأدية الأصوات في اللعبة.
  • وجود بلاك بينك سوف يترتب عليه وجود شخصيات جديدة وملابس رائعة داخل اللعبة.
  • سوف يوجد في التحديث إمكانية إحياء الذات.
  • التحديث يأتي بقارب جديد

والعديد من الإضافات الأخرى الرائعة والمميزة.

خطوات تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2

يستطيع الأفراد ومحبي لعبة ببجي تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2 فور إطلاق التحديث، حيث أنه في حالة امتلاكك هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد فيمكنك تحميل التحديث من خلال الرابط من هنا بشكل مباشر.

أمام في حالة امتلاكك هاتف يعمل بنظام تشغيل IOS فتستطيع تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2 من خلال الرابط مباشرة من هنا.

وأخيراً في حالة امتلاكك لهاتف من نوع هواوي أو هونر فتستطيع تحميل التحديث من خلال أب جاليري أو من خلال الرابط مباشرة من هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!