عاجل.. النصر يجهز عتاده لمواجهة الباطن في دوري روشن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الباطن، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي “دوري روشن للمحترفين” موسم 2022/2023، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي

يلتقي الفريقان على ملعب ستاد الباطن في تمام الساعة السادسة إلا الثلث بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا الثلث بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة إلا الثلث بتوقيت أبوظبي، التي تذاع على شبكة قنوات SSC السعودية.

النصر ضد الباطن في دوري روشن

يدخل فريق النصر اللقاء بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لتحسين النتائج الفترة المقبلة، حيث تعد مباراة الباطن سهلة نسبيًا، حيث يتواجد الأول في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط، بينما يحتل الأخير المركز السادس عشر بدون أي نقاط.

ويتفوق النصر في المواجهات المباشرة بين الفريقين ، حيث يمتلك رصيد مرتفع عن الباطن،  الذي قابله في  عشر لقاءات، ونجح العالمي في تحقيق الفوز في سبع  مرات، وخسر مرتين وتعادل في مباراة وحيدة.

ونجح النصر في استعادة توازنه مرة أخرى في بطولة الدوري السعودي بعد فوزه الأخير في الجولة الثالثة من البطولة وخطف ثلاث نقاط من أنياب نظيره ضمك، بعدما ضمد جراحه من هزيمة فريق التعاون، على العكس في الباطن الذي لم يتذوق طعم الفوز منذ انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!