عبارات اليوم الوطني 92.. أهم رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي

تقترب المملكة العربية السعودية من الاحتفال باليوم الوطني للمملكة الـ 92 حيث لا يتبقى سوى ساعات قليلة على مجيئه، ويستعد المواطنين له قبل قدومه بأيام نظرًا لأهمية هذا اليوم البالغة لدى كل سعودي، وهو اليوم الذي تتجدد فيه دماء القوة والفخر.

ويعتبر اليوم الوطني السعودي هو أهم الأيام في المملكة العربية السعودية لأنه يوم مميز وتاريخي، حيث يحتفل السعوديين بهذا اليوم بسبب توحيد المملكة وتغيير اسمها من الحجاز ونجد من قبل إلى المملكة العربية السعودية، يوم 23 سبتمبر من عام 1932، لذلك تحتفل السعودية باليوم الوطني كل يوم 23 سبتمبر من كل عام.

أهم عبارات اليوم الوطني 92

ونعرض لكم أهم العبارات التي تخص اليوم الوطني 92 في المملكة العربية السعودية مع اقتراب قدومه، والتي يمكن تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي كافة:-

1- إلهي أسألك في عيدنا الوطني أن تحفظ لنا هذا البلد وتجعله آمناً مطمئناً اللهم واحفظ لنا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وخذ بيده إلى خير ما لهذه البلاد وخير ما للعباد يا رب العباد.

2- عزّك يا السعودية يبدأ بنا، بأحلامنا، بأعمالنا، بهمّتنا نرفعك لتكوني في قمة الأوطان.

3- بنينا المجد بالهمة، وتعلينا كل قمة، أنا سعودي، أنا الهمة.

4- ها قد أطلت علينا الذكرى الثانية والتسعين من اليوم الوطني، ذلك اليوم الذي جمع شموخ الأمة وعزها وارتقى بحضارتنا لنصل إلى ما نحن عليه في يومنا هذا، كل عام والوطن وأبناء الوطن بألف خير.

5- اليوم الوطني السعودي، يوم ماضٍ عريق وحاضر تليد، نفخر فيه بعقيدتنا و هويتنا و منجزاتنا وقوتنا.

6- جاء اليوم الوطني وازداد الشعور بالإباء والعزة نفتخر بكوننا سعوديين ونتمنى للوطن سنوات متعددة في الرخاء والاستقرار، ونريد أن نرتقي بالوطن لأعلى قمم المجد.

7- كم يخالج روحي الشعور بالفخر في هذه الذكرى العظيمة والتي تثير بداخلي مشاعرًا جياشة، وقودها حب الوطن، ومسيرها شراييني ودمي، فكم أحبك يا وطني وأفخر بكوني ابنًا لك.

فعاليات اليوم الوطني السعودي

كما نعرض لكم أهم فعاليات اليوم الوطني التي يقوم بها الشعب السعودي للاحتفال باليوم الوطني 23 سبتمبر يوم الجمعة القادم:-

1- يقوم المواطنين بتزيين الشوارع بالإنارة الخضراء والتي تعني اسم المملكة العربية السعودية، وكذالك بالأعلام.
2- يقيموا معرض للقطع الأثرية كما يتم عرض سيارات مميزة وقديمة.
3- التعاقد مع أشهر المغنيين والفنانين من أجل إقامة حفل غنائي.
4- الاحتفال بالألعاب النارية.
5- خروج مسيرات كبرى في الشوارع بالسيارات

ومن أشهر المغنيين والفنانين اللذين سيتواجدوا لإحياء الحفل كل من محمد عبده وأحلام وعبادي الجوهر، وأحمد سعد وأنغام، وماجد المهندس ورابح صقر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!