كل ماترد معرفته حول موعد مباراة الهلال ضد الوحدة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لخوض مواجهة هامة في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، والتي من المنتظر أن تكون ضد نظيره الوحدة.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الوحدة مساء غدًا الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق أحداث مباراة الفريق الأول لكرة الهلال ضد نظيره الوحدة مساء غدًا الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي على أرضية على استاد الأمير فيصل بن فهد.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوحدة

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعودي عبدالحميد، محمد جحفلي، على البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: كاريلو، جوستافو كويلار، سلمان الفرج.

خط الهجوم:ماريلجا، سالم الدوسري، ايجالو

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة

وتُنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره الوحدة عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS،  الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، في الوطن العربي وداخل المملكة العربية السعودية، وتذاع بالتحديد على قناة SSC SPORTS HD 1.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي للموسم الحالي برصيد 9 نقاط بينما يأتي فريق الوحدة في المركز العاشر برصيد 3 نقاط فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!