ماهي القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر ضد بول الأوغندي في الكونفدرالية الإفريقية؟

تبحث الجماهير المصرية في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ضد  بول الأوغندي، في إطار مباراة إياب دور الـ64 من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022-2023.

توقيت مباراة فيوتشر ضد بول الأوغندي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر المصري، بنظيره فريق بيدكو بول الأوغندي مساء اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ 64 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة فيوتشر ضد نظيره بيدكو بول، مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الذهاب بين فيوتشر وبول الأوغندي

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ضد نظيره بيدكو بول، والتي كانت أقيمت في أوغندا، بالتعادل السلبي بين الفريقين دون تسجيل أهداف.

القناة الناقلة لمباراة فيوتشر ضد بول الأوغندي

وتنقل أحداث مباراة فريق فيوتشر ضد نظيره بول الأوغندي في إطار منافسات إياب دور الـ 64 على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس وتُذاع بالتحديد على أون تايم سبورتس، ويأتي تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة فيوتشر و بيدكو بول

  • القمر: نايل سات.
  • معدل الاستقطاب أفقي
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!