نتيجة مباراة الاتحاد ضد الخليج Al Ittihad vs Al Khaleej اليوم في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتحاد ضد الخليج Al Ittihad vs Al Khaleej في دوري روشن السعودي اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

مباراة الاتحاد ضد الخليج Al Ittihad vs Al Khaleej

وحُسمت مباراة الاتحاد ضد الخليج Al Ittihad vs Al Khaleej بفضل ثنائية عبد الرزاق حمد الله المهاجم المغربي، الذي سجل الهدف الأول لصالح الاتحاد مبكرا في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول.

ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والستين، ليؤكد على تفوق العميد ويحسم النقاط الثلاث للنمور، في ثاني مشاركاته هذا الموسم بعد رفع الإيقاف من جانب.

موقف الفريقين في ترتيب دوري روشن السعودي

ورفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق نقطتين عن الشباب المتصدر بالعلامة الكاملة، حيث تمكن العميد من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلق أي هدف حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، تحمد رصيد الخليج عن نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر في سُلم الترتيب، حيث خسر 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ولم يذق طعم الانتصار حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!