مشاكل بالجملة في أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.. الكشف عن الحقيقة الكاملة

تصدرت الممثلة السعودية إلهام الفضالة محركات البحث وترند “جوجل” بعد الأزمة التي حدثت مؤخرًا ضد مواطنتها من قبل الفنانة هيا الشعيبي وتصاعدت الأحداث لترد إلهام الفضالة على هيا ويزداد الأمر تعقيدًا أكثر مما هو عليه، الأزمة التي تصدرت محركات البحث بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة هي أن هيا وصفت صديقة الفضالة بالغرابة وهو ما جعلها تنزعج من هذا الأمر خاصة وأن الموصوفة تكون مديرة أعمالها المنقبة، والتي جاءت لزيارتها من السعودية.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وذكرت التقارير الصحفية أن السبب الرئيسي وراء الأزمة بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي هو تعليق هيا على صديقة إلهام المنقبة، حيث لم تسكت إلهام الفضالة على ذلك الأمر بل واجهت هيا الشعيبي غريمتها قائلة: “عدم احترامك لي لا يهمني، لكن تتهمين صديقتي اللي زايرتني وتتهمينها بالغرابة، ليش علشان منقبة، منذ متى والنقاب غراب؟“.

إلهام الفضالة تعتذر من الشعب السعودي بعد حديثها الأخير

شهدت الساعات الأخيرة موجة غضب كبيرة من قبل المواطنين السعوديين على أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي لتخرج إلهام وتقوم بالاعتذار من الجماهير بعد انفعالها الأخير وردها على ما قالته الشعيبي.

ولم تصمت هيا على حديث الفضالة، بل أكدت أنها تلقت رسائل صوتية لها تثبت أنها أساءت لها، لافتةً إلى أنها ليست مضطرة لنشر الأدلة في الوقت الحالي، قائلة: ”لم تنصحيني مثلما تداول، أنت غلطتِ في حقي.. ورسائل معي وفويسات عندي، أنا عارفه حق أنا أعلم حق من أنشر وماذا أفعل“.

موقف هيا الشعيبي من إتهامات الفضالة لها

في هذا السياق أكدت هيا على أن أدلتها ستكشف عنها خلال برنامج قوي لتسترد حقها حيث أوضحت: ”كل شيء أملكه لن يخرج إلا ببرنامج قوي، كل شيء سيكشف وسيعلم الجميع“.

وأوضحت الفضالة أن هيا الشعيبي تشتري بضاعة مقلّدة من تركيا وتوحي لمتابعيها بأنها أصلية بعدما نشرت ذلك عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات،كما أكدت الفضالة قائلة: “الآن أصبحت الحسابات وهمية؟ يستطيع الواحد عمل حساب أو حسابين لكن ليس مليون شخص ينشر، أنا بالطبع عقلي أكبر من ذلك لكن يزعجني حزن الفتاة التي تدير أعمالي لولا ذلك الأمر لما تحدثت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!