من هو بدر المطوع ويكيبيديا السيرة الذاتية.. كم عمر بدر المطوع

زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية على المحرك العالمي جوجل لمعرفة من هو بدر المطوع وكم عمر بدر المطوع وما هي سيرة الذاتية، حيث أنه يتمتع بسيرة ذاتية جيدة جعلته يتصدر محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية.

من هو بدر المطوع عميد لاعبي العالم

ويعتبر بدر المطوع هو لاعب كرة قدم كويتي ولد في عام 1985، بدأ مسيرته الكروية مع نادي القادسية في الكويت ثم انتقل إلى صفوف نادي قطر القطري والنصر السعودي على سبيل الإعارة، وقاد بدر المطوع منتخب بلاده للتتويج بكأس الخليج، إضافة إلى المشاركة في كأس آسيا.

وحصل بدر المطوع على لقب هداف الخليج 20، كما حصل على لقب هداف العالم في عام 2010 مناصفة مع النجم الكاميروني صامويل ايتو، وكان بدر المطوع بدأ مسيرته الكروية وهو في عامة الـ 17 وتمكن من تسجيل 52 هدف في مسيرته.

كما حصل بدر المطوع على لقب عميد لاعبي العالم بعد مشاركته مع منتخب الكويت في 196 مباراة، وبذلك يعتبر هو أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم مشاركة مع منتخبات بلاده في المباريات، حيث تغطى العديد من الأسماء الكبرى.

كم عمر بدر المطوع

وبدأ بدر المطوع الذي يبلغ عمره 37 عاما مسيرته الكروية في التدريب كحارس مرمى مع الناشئين في صفوف نادي القادسية الكويتي وبعد ذلك تحول إلى مركز الهجوم وصعد إلى الفريق الأول وهو عمره 17 عاما.

ألقاب بدر المطوع مع القادسية الكويتي

وحقق بدر المطوع مع نادي القادسية الكويتي لقب الدوري المحلي سبعة مرات وكانت في أعوام 2003، 2004، 2005، 2009، 2010، 2011 و 2012، كما أنه فاز بلقب السوبر الكويتي في مرتين فقط 2009 و2011.

كما يعتبر بدر المطوع واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في الخليج العربي، ويمتلك حسابا عبر موقع تويتر يبلغ عدد متابعيه 310 آلاف، وآخر على الانستجرام ويبلغ عدد متابعيه 266 ألف ويقوم بنشر صوره بعد المباريات على منصات التواصل الإجتماعي.

وفاز النجم الكويتي بدر المطوع بجائزة أفضل 10 لاعبين في قارة آسيا وذلك في عام 2010 الذي توج به بلقب هداف العالم بجانب صامويل ايتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!