من هي أفنان الباتل ويكيبيديا.. السيرة الذاتية لـ أفنان الباتل بالتفصيل

من هي أفنان الباتل ويكيبيديا، تصدرت أفنان الباتل محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعدما تساءل الجميع عنها، من تكون، ما هي شهرتها، ماذا تعمل، كم عمرها، حالتها الاجتماعية، خاصة بعد ظهورها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أفنان الباتل تعد من أشهر شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا” في الوطن العربي، حيث يتابع حسابها الرسمي عدد كبير جدًا من مختلف البلدان العربية، وصل حساب افنان الباتل إلى نحو 8 مليون، بسبب المحتوى الرائع الذي تقدمه أفنان الباتل عبر حسابها الخاص.

كل ما تريد معرفته عن أفنان الباتل ويكيبيديا

نقدم لكم نحن موقع “في المدرج” التفاصيل الكاملة لـ أفنان الباتل، الشخصية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعد تداول اسمها بشكل كبير على جميع المواقع وتصدرها محركات البحث، افنان الباتل حديث الساعة في الوطن العربي، نخبركم من هي ومن تكون.

تعتبر أفنان الباتل من أشهر شخصيات الوطن العربي، ولدت في التاسع عشر من شهر يوليو لعام 1987 كبرت بين عائلة معروفة ومشهورة، افنان الباتل زوجة رجل الأعمال الكبير والمعروف سليمان الباتل، مسلمة الجنسية ولديها زوج اسمه عبد العزيز الناصر، لديها اثنان من الأبناء هم تركي ومشعل، تعمل كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2015 حتى الآن.

حساب أفنان الباتل عبر الانستجرام

لدى افنان الباتل أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي لعل أبرزهم حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يتابع أفنان الباتل 8.5 مليون محتواها يحبه الكثير، تشارك يومياتها، صورها الخاصة وفيديوهاتها، تعمل في الدعاية عبر الانستجرام، ويمكنكم رؤية حسابها من هنا لمعرفة تفاصيل يومياتها.

معلومات عن زوج أفنان الباتل ويكيبيديا

عندما قررت افنان الزواج قامت بتزوج عبد العزيز الناصر، شهد ذلك الزواج حضور عدد كبير من الناس في الوقت الذي أقيمت فيه حفل ضخم جدا لمدة ثلاثة أيام، مما جعل الصحافة والجميع يتحدث عنه، من المعروف عن أفنان أنها تحب زوجها وتعيش معه في  علاقة هادئة، حيث أنجبت أفنان طفلين هما تركي ومشعل فقط، وولد زوجها في المملكة العربية السعودية، يعتير زوج أفنان رجل أعمال كبير ومعروف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!