مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

تفصلنا أيام قليلة عن اطلاق الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، 2022-2023، حيث يترقبه كثير من محبي كل القدم العربية والإفريقية في كل مكان.

ينتظر عشاق ومشجعي قطبي الكرة المصرية  النادي الأهلي ونادي والزمالك موعد انطلاق مواجهات دوري أبطال إفريقيا 2022- 2023، في نسختها الجديدة.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور الـ32، في حين يلعب نادي  الزمالك من الدور 64.

موعد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأسفرت مراسم سحب القرعة التي أقيمت في التاسع من أغسطس الماضي، عن مواجهة الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من مباراة الجيش الرواندي “إيه بي أر اف سي” ضد الاتحاد المنستيري من تونس .

كما  أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤخرًا عن موعد انطلاق  مباريات ذهاب دور الـ32، وتكون من الفترة  7 لـ9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مواجهات الإياب من 14 لـ16 من أكتوبر القادم.

موعد مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وفي سياق متصل، فقد أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الزمالك لنظيره لاليكيت سبورت “تشاد” في دور الـ64 التميدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب من 9 لـ11 سبتمبر ومباراة الإياب من 16 لـ18 سبتمبر.

وفي حالة فوز الفريق الأبيض على نظيره تشاد، سيواجه الفائز من فلامبو البورندوي والإتحاد الليبي، في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتُنقل بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للبطولة، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بأعلى جودة ممكنة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!