موعد مباراة الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

يحظى موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، باهتمام كبير من جانب عشاق وحبي كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان، حيث يلتقي مستضيف البطولة المنتخب الجزائري أمام أسود الأطلس في نهائي البطولة العربية للمنتخبات مواليد 2006.

موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس العرب للناشئين

ومن المقرر أن تُقام مباراة الجزائر والمغرب في نهائي بطولة كأس العرب للناشئين يوم الغد الخميس الموافق لثامن من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث سيستضيف ملعب “السيق” بولاية معسكر أحداث اللقاء، بعدما استقبل مواجهتي نصف النهائي.

وتنطلق مباراة نهائي كأس العرب للناشئين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

كيف تأهل المنتخبين لنهائي كأس العرب

ونجح منتخب الجزائر مستضيف البطولة في التأهل للنهائي عبر بوابة المنتخب السعودي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصل بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب المغرب بعد التفوق على شقيقه اليمني بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل معاذ بكيزان وسعيد الرافعي هدفي أسود الأطلس في مواجهة نصف النهائي.

ويطمح كلا المنتخبين لرفع الكأس للمرة الأولى في تاريخ مشاركتهم في البطولة، حيث لعبت ثلاث نسخ سابقة تُوج بها كلًا من السعودية وتونس والعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!