موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية والقنوات الناقلة لها ضمن الاستعدادات لكأس العالم قطر 2022

يحظى موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية، باهتمام كبير داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث يخوض الأخضر أولى مبارياته في معسكر شهر سبتمبر الجاري، والختامي لاستعدادات كأس العالم فيفا قطر 2022 المقرر له في شهر نوفمبر القادم.

موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية

ويلتقي منتخب السعودية أمام نظيره الإكوادور القادم من أمريكا الجنوبية، في لقاء مثير للغاية يستقبله ملعب “نويفا كوندومينا” بمدينة إسبانيا، في المعسكر الذي بدأه المنتخب السعودي في السابع عشر من شهر سبتمبر وسيستمر حتى السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وتنطلق مباراة السعودية والإكوادور الودية يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهرسبتمبر الجاري لعام 2022، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور

وسيتم نقل مباراة السعودية الودية القادمة ضد الإكوادور ضمن الاستعدادات الأخيرة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقلة لجميع مباريات الأخضر السعودي.

قائمة منتخب السعودية لمعسكر سبتمبر

وأعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الأول السعودي القائمة الأخيرة التي ضمت 26 لاعبًا وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن.

خط الوسط: سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!